لحظة بلحظة؛

بدء عملیة التصویت للانتخابات الرئاسیة الرابعة عشرة فی جمیع أنحاء البلاد

بدأت عملية التصويت للانتخابات الرئاسية الرابعة عشرة في الساعة الثامنة من صباح اليوم في جميع أنحاء البلاد.

بدء عملیة التصویت للانتخابات الرئاسیة الرابعة عشرة فی جمیع أنحاء البلاد

بدأت عملية التصويت في الانتخابات الرئاسية الرابعة عشرة في الساعة الثامنة من صباح اليوم في أكثر من 58 ألف مركز اقتراع في جميع أنحاء البلاد.

وسيتم التصويت في مراكز الاقتراع بحضور المشرفين والمراقبين وممثلي المرشحين. كما أن التصويت في هذه الفترة من الانتخابات الرئاسية يتم على الورق.

ووفقا لمنظمة التسجيل المدني في البلاد، يمكن لـ 61 مليونا و452 ألفا و321 شخصا مؤهلا داخل البلاد وخارجها المشاركة في التصويت.

وسيكون التصويت ممكنا من خلال تقديم شهادة الميلاد أو البطاقة الوطنية. 

وفي نهاية وقت التصويت وبعد فرز الأصوات، وبحضور المشرفين والمراقبين وممثلي المرشحين في مراكز الاقتراع، يتم إعداد محضر الاجتماع وتحميله في نظام التحقق ومن ثم توحيده في الدوائر والمحافظات ويتم إعلانها لوزارة الداخلية وبعد موافقة مجلس صيانة الدستور ستقوم وزارة الداخلية بإعلان الإحصائيات الرسمية.

قائد الثوره الاسلاميه يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسيه

قائد الثوره الاسلاميه يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسيه

ادلي سماحة قائد الثوره الاسلاميه آيه الله العظمي السيد علي الخامنئي صباح اليوم الجمعه بصوته في صندوق الاقتراع لانتخابات رئاسه الجمهوريه.

أكثر من 200 مراسل من وسائل الإعلام المحلية والأجنبية، بما في ذلك مراسلون من أمريكا والصين وروسيا وألمانيا وإسبانيا وإنجلترا وأفغانستان والنمسا وتركيا والكويت وهولندا والإمارات العربية المتحدة وإيطاليا والعراق واليمن واليابان وفرنسا والفلبين ولبنان وقطر وعمان وأستراليا والسويد والدنمارك والهند وكوريا الجنوبية و... قاموا بتغطية هذا البرنامج.

تم بث هذا البرنامج مباشرة على شبكات الإذاعة والتلفزيون للجمهورية الإسلامية الإيرانية وموقع KHAMENEI.IR وصفحاته على شبكات التواصل الاجتماعي.

حضور وسائل إعلام أجنبية لتغطية الانتخابات في حسينية ارشاد

حضور وسائل إعلام أجنبية لتغطية الانتخابات في حسينية ارشاد

تتمركز وسائل الإعلام الأجنبية في حسينية إرشاد لتغطية الانتخابات الرئاسية.

يتبع...